الأهلي

مورينيو يقرب الأهلي من التعاقد مع لاعب مفاجأة بسبب كأس العالم

كشف مصدر مقرب من اللاعب عمر فايد، مدافع فريق فناربخشة التركي، والمُعار لفريق نوفي بازار الصربي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب، لضمه خلال الصيف الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

عمر فايد صاحب الـ21 عامًا بدأ مشواره الكروي مع فريق المقاولون العرب، قبل أن ينتقل إلى صفوف فناربخشة التركي، في أغسطس 2023، قبل إعارته إلى الفريق الصربي لمدة موسم، من أجل الاحتكاك والمشاركة بشكل أكبر.

مصدر مقرب من عمر فايد يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي.. ما علاقة مورينيو؟
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي تواصل مع عمر فايد بالفعل خلال فترة تواجده بنادي المقاولون العرب، ولكن رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي أغلقت باب المفاوضات وقتها مع الأحمر».

 

وأضاف: «اللاعب لا يمانع الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، ويرى أنها فرصة جيدة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، لا سيما بعد تولي البرتغالي جوزيه مورينيو القيادة الفنية للفريق التركي وصعوبة المشاركة تحت قيادته».

واختتم: «مسؤولو النادي الأهلي جددوا المفاوضات مع وكيل اللاعب، خلال الفترة الحالية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم تقديم عرض رسمي لمسؤولي النادي التركي».

ولعب فايد 29 مباراة رفقة المقاولون العرب، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الإفريقية للشباب، وينتظر خوض منافسات أولمبياد باريس 2024 بعد ظهوره ضمن القائمة التي أعلنها البرازيلي روجيرو ميكالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى