الزمالك

هنا مهنا تشعل مواقع التواصل الأجتماعي عن هذا اللاعب وعن سر حب الزمالك

الفنانة هنا مهنا تتحدث عن الأسطورة شيكابالا وعن سر عشقها للزمالك هي وزوجها وعن علاقة الصداقة الحميمة بينها وبين زوجة شيكابالا وعن الزمالك وأساطيره كما تتحدث عن عشق زوجها أحمد ووالده خالد صالح للزمالك.

تفاصيل الحوار:

في حوار خاص، كشفت الفنانة هنا مهنا عن جوانب عديدة من حياتها الشخصية والعلاقة الوثيقة التي تربطها بفريق الزمالك، حيث أكدت أن عشقها للزمالك ليس وليد الصدفة بل هو نتيجة تأثير زوجها أحمد ووالده الراحل خالد صالح.

سر عشقها للزمالك:

أوضحت هنا أن عشقها للزمالك جاء نتيجة للجو العائلي الذي تعيشه، حيث يعتبر زوجها أحمد من أكبر مشجعي الفريق وكذلك كان والده الراحل خالد صالح الذي كان معروفًا بحبه العميق لنادي الزمالك ودعمه له في جميع الأوقات.

علاقتها بزوجة شيكابالا:

أضافت هنا أن علاقتها بزوجة شيكابالا تعد من أبرز العلاقات في حياتها، حيث تجمعها بها علاقة صداقة حميمة منذ سنوات. وتحدثت هنا عن مدى تواضع وحب شيكابالا وعائلته لنادي الزمالك، وكيف أن هذا الحب يجمعهم جميعًا كعائلة واحدة.

عن أساطير الزمالك:

أشارت هنا إلى أن الزمالك ليس مجرد فريق بالنسبة لهم، بل هو رمز تاريخي يحمل في طياته العديد من الأساطير التي تركت بصمتها في تاريخ الكرة المصرية، من بينهم شيكابالا الذي يعتبره الجميع أسطورة حقيقية لما قدمه للنادي من إنجازات وبطولات.

عشق خالد صالح للزمالك:

واختتمت هنا حديثها بالتأكيد على أن عشق والد زوجها الراحل خالد صالح للزمالك كان له أثر كبير في حياتهم، حيث كان يعتبر خالد صالح الزمالك جزءًا من حياته وكان دائم الدعم والمساندة للفريق في جميع الأوقات.

بذلك، يعكس حديث هنا مهنا مدى ارتباطها العميق بنادي الزمالك وكيف أن هذا النادي الكبير يجمع بين العائلة والأصدقاء في حب لا يتزعزع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى