الزمالك

مفاجأة مدوية .. نجم نجوم الأهلي على أعتاب الزمالك

كشف الناقد الرياضي أحمد جلال، خلال تصريحاته في برنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي، عن تفاصيل مثيرة تتعلق بمستقبل أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي. وأوضح جلال أن إدارة الأهلي تسعى لتجنب انتقال عبد القادر إلى الزمالك، بالرغم من احتمالية رحيله عن النادي.

تفاصيل التصريحات:

صرح جلال قائلاً: “من المتوقع رحيل أحمد عبد القادر عن النادي الأهلي، ولكن إدارة النادي لن تفعل ذلك حتى لا ينتقل إلى الزمالك ويفيد منافسيه”. وأضاف أن إدارة الأهلي تعمل على ضمان رحيل آمن للاعب، حيث سيتم تحديد النادي الذي سينتقل إليه بدقة، ومن الممكن أن يرحل على سبيل الإعارة دون نية الشراء.

خطط الأهلي لرحيل عبد القادر:

وأكد جلال أن الأهلي لن يسمح بفسخ تعاقده مع عبد القادر إلا إذا تأكد من عدم انتقاله إلى الزمالك. وأشار إلى أن أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، أبلغ عبد القادر بأن الزمالك مهتم بضمه، لكن النادي الأبيض اشترط أن يكون رحيله بشكل نهائي عن الأهلي.

تصريحات اللاعب:

اختتم جلال حديثه بالإشارة إلى أن عبد القادر، الذي كان أحد اللاعبين الناشئين في نادي الزمالك، مرحب بفكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء إذا ما انتهت علاقته مع الأهلي.

ختام:

تثير هذه التصريحات الكثير من التساؤلات حول مستقبل أحمد عبد القادر، والقرارات التي سيتخذها الأهلي بشأنه، في ظل حرص النادي على منع انتقاله إلى منافسه التقليدي الزمالك. تبقى الجماهير في انتظار معرفة التفاصيل النهائية بشأن هذه الصفقة المثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى