الأهلي

كوبري الأهلي.. عرضان من بلجيكا والبرتغال يصلان إلى نجم المنتخب خلال أيام

يستعد إبراهيم عادل، جناح المنتخب الأوليمبي وفريق بيراميدز لتلقي عرضين من الدوري البلجيكي والبرتغالي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وعلم “الموقع”، أن وكلاء لاعبين يتواصلون مع مسئولي الأهلي سيقدمون عروضًا خلال أيام للاعب الذي يرحب بالرحيل إلى أحد الفرق الأوروبية كمحطة قبل العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة القلعة الحمراء.

خطة الأهلي في الحصول على اللاعب تواجه أزمة كبيرة، في ظل مماطلة مسئولي بيراميدز ورفضهم جميع العروض الأوروبية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، خوفًا من انتقاله للمارد الأحمر.

وفقاً لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي والصحفي الشهير “سانتي أونا”، فإن نادي نيس الفرنسي دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل ضم محمد عبد المنعم.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن نادي نيس الفرنسي يعتبر أحدث الأندية التي تهتم بالحصول على خدمات المدافع المصري، بعد اهتمام العديد من الأندية بخدماته أبرزها موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي.

و أضاف الموقع الفرنسي، إلى أنه في حالة استمرار المفاوضات بين الفريقين، فمن المتوقع التوصل لاتفاق من أجل انتقال اللاعب في الأيام المقبلة.

ويعد عبد المنعم أحد ركائز الأهلي الدفاعية، وساهم معه في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية، وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع القطري يوسف أيمن على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، قادمًا من الدحيل.

وشارك عبدالمنعم مع الأهلي هذا الموسم في إجمالي 44 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى