الزمالك

محامي بالنقض يوضح الحكم المتوقع في قضية أحمد فتوح.. ويوجه نصيحة إلى الزمالك

علق محمد رشوان المحامي بالنقض على القضية الخاصة بـ أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بالزمالك بعد تسببه في وفاة أحد الأشخاص في حادث سيارة منذ أيام.

وقال محمد رشوان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: “عبد الواحد السيد خلال التحقيق، نفى على المواقع أن فتوح لم يُجدد له 4 أيام على ذمة التحقيقات”.

وتابع: “هذا في غير مصلحة اللاعب، أنا أتفهم أنه يُحاول لم الأمور إعلاميًا، وهذا صدر عن دون قصد”.

وأردف: “أوجه نصيحة لنادي الزمالك، أين تقديم واجب العزاء على الصفحة الرسمية؟، الرجل الذي توفي له حق، وفتوح لاعب منتخب مصر”.

وأكمل: “إذا اكتملت القضية من الناحية الفنية، بعد صدور تقرير الطب الشرعي، والشهود وهم 4 مصابين كانوا على الطريق، لأن سيارة فتوح حاول إيقافها لمسافة 400 متر، ولذلك اصطدم بآخرين”.
وأشار: “التحريات وصلت وسيتم تفريغ الكاميرات، وسيقوم مهندس من المرور بفحص السيارة ويُقدم تقريرا شاملا، إذا اكتمل كل هذا وارد جدًا أن يتم تحديد جلسة محاكمة عاجلة بتعليمات من النائب العام”.

وواصل: “عندما تنتقل القضية للمحكمة، من الممكن أن تؤجل المحكمة القضية أو يتم الحكم عليه مع الشغل والنفاذ ولكن بإيقاف التنفيذ، أو بالكفالة وحكم وإيقاف التنفيذ، أو البراءة”.

وبسؤاله هل التصالح مع أهل الشخص المتوفى يمثل فارقا في القضية؟، أجاب: “بالتأكيد يفرق كثيرًا جدًا، ممكن أحمد فتوح يخرج على ذمة القضية، وأنا أعرف أن هناك محاولات من فريق الدفاع مع أسرة الفقيد”.

واختتم: “أتمنى أن يتم الأمر، وبالتأكيد لو هذا حدث سيفرق مع فتوح جدًا لأن موقفه صعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى