الأهلي

صفقات الاهلى السوبر..الخطيب يحسم 3صفقات والاهلى يعلن ضم الجوهرة وبيراميدز يخطف صفقة الاهلى من الزمالك

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة التونسي محمد بن رمضان لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري، ليكون ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في عقد محمد بن رمضان مع ناديه المجري من أجل تحويل قيمة الصفقة والحصول على توقيع اللاعب في الأيام القليلة المقبلة.

 

وقال مصدر داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، إنه جرى الاتفاق مع محمد بن رمضان على راتبه ومدة عقده الذي يستمر لمدة 4 مواسم.

أضاف أن النادي المجري اعترض على بعض البنود في العقد الذي أرسله الأهلي رغم الاتفاق على كل التفاصيل المالية، وهو ما عطل الصفقة في الأيام الماضية، قبل أن يقوم مسؤولو الأهلي بتعديل تلك البنود والتوصل إلى اتفاق جديد بين الناديين.

وشدد على أن الصفقة ستكبد خزينة القلعة الحمراء، 2 مليون و200 ألف دولار، ليدفع الأهلي مليون دولار والباقي على دفعتين خلال موسم 2025.

واختتم المصدر أن الإعلان عن صفقة انضمام محمد بن رمضان لصفوف الفريق سيكون خلال الأسبوع الجاري إذ من المتوقع وصول اللاعب للقاهرة خلال 48 ساعة من تحويل الأهلي لقيمة الصفقة.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة وقوية مع محمد بن رمضان بسبب تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بضم اللاعب لتعويض رحيل المالي أليو ديانج.

وعلى جانب اخر يستعد مسؤولو النادي الأهلي للإعلان عن 3 صفقات جديدة بعدما قطعت شركة الكرة داخل القلعة الحمراء شوطًا كبيرًا في المفاوضات مؤخرًا بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأعلن الأهلي التعاقد مع صفقتين جديدتين، وهما يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري والمغربي الدولي يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، إذ جاء التعاقد مع الثنائي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

وقال مصدر مسؤول داخل شركة الكرة في القلعة الحمراء خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي أنهى كافة الاتفاقات مع نادي فرينكفاروزي المجري للحصول على خدمات لاعبه الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، بمقابل مادي 2 مليون و200 ألف دولار.

ويترقب مسؤولو النادي المجري تحويلا ماديًا من جانب النادي الأهلي للموافقة على سفر محمد بن رمضان للقاهرة ومنحه الاستغناء الخاص به للانتقال بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء.

أوضح المصدر أن الأهلي قطع شوطًا كبيرًا في مفاوضاته مع المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي، إذ يتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة في الاتفاقات المادية ومن ثم الإعلان عن الصفقة.

وأشار إلى أن النادي دخل في مفاوضات مع نادي زد للحصول على خدمات لاعب الفريق في مركز الجناح، عبد الرحمن البانوبي، بعد تألق اللاعب في الفترة الماضية ونجاحه في الحصول على قناعة مارسيل كولر.

ومن ناحية اخرى رفض مسئولو نادي بيراميدز، طلبات الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري السابق، من أجل الانتقال إلى الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد في صفقة انتقال حر.

 

 

 

طلبات بن شرقي من أجل الانتقال إلى بيراميدز
وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة ، أن أشرف بن شرقي، طلب الحصول على مليوني دولار كراتب سنوي مع زيادة 200 ألف دولار عن كل موسم تعاقد، مع الحصول على منحة توقيع لاسيما أنه سيتنقل إلى بيراميدز، في صفقة انتقال حر.

وأضاف المصدر: ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، رفض طلبات أشرف بن شرقي، وعرض عليه الحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم مُقابل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنح للاعب فرصة للتفكير في عرض الفريق السماوي، رافضًا حصول اللاعب علىى منحة توقيع.

يذكر أن بن شرقي تلقى العديد من العروض أبرزها من الزمالك وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى