الزمالك

الزمالك يعرض المنحوس فى صفقة تبادلية لضم هدف الاهلى عاجل

عرض الزمالك مخطط جديد، من أجل الحصول على مبتغاه وإجراء صفقة تبادلية قوية، تفسد على النادي الأهلي مساعيه للحصول على أحد النجوم الجدد إلى القلعة الحمراء.

وعلم  أن الزمالك عرض على نظيره “زد” الحصول على المهاجم البنيني سامسون أكينولا، ومقابل مادي متفق عليه من أجل حل الأزمة الجارية من أجل الحصول على المدافع محمد إسماعيل.
محمد إسماعيل من المدافعين المتميزين في الدوري المصري، واستطاع أن يكون له دوراً جيداً في المباريات الأخيرة مع فريقه الحالي زد، والذي كان يدافع على المرمى بكل قوة في المواجهات الأخيرة للفريق.

المهاجم البنيني سامسون أكينولا لم يوفق في مشاركاته مع نادي الزمالك، ولم يستطع أن يكون له دوراً في الجانب الأمامي مع الزمالك، ما جعل المدير الفني جوزيه جوميز يوافق على رحيله عن الفريق نهائياً.

ولم يحسم النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من ضم محمد إسماعيل، رغم محاولات لجنة التخطيط بالفريق الحصول على مدافع قوي متميز يفرض نفسه على الساحة.
وحاولت لجنة التخطيط إقناع المدير الفني بتواجد “إسماعيل” بدلاً من محمد عبد المنعم الذي رحل إلى نيس الفرنسي مؤخراً، ولكن كولر مازال متردداً في الجانب الخاص برحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء.

لجنة التخطيط ترى أن إسماعيل مدافع جيد، في ظل شح المدافعين الجيدين بالدوري المصري، ومحاولة كولر إلى ترميم الدفاعات، حيث اعتمد المدير الفني مؤخراً على جهود أحمد عابدين في الجانب الخلفي بجوار ياسر إبراهيم في مباراته الجارية حالياً أمام وادي دجلة استعداداً للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى