الزمالك

الصفقة التى خطفها الزمالك من الاهلى..وبيومى يكشف عن اسم المهاجم الذى فتح الاهلى خزائنه لضمه والاعب الذى لن يبقي بالاهلى مع كولر وحقيقة انسحاب الاهلى من صفقة فرج

كشفت العديد من التقارير الصحفية والانباء العالمية، التي أشارت إلى اقتراب عبد الحميد صبيري، نجم نادي فيورنتينا الإيطالي، من الانتقال إلى نادي مصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وعلى حسب ما ذكره الصحفي الموثوق “دي مارزيو” أن هناك نادٍ مصري يتفاوض مع نادي فيورنتينا من أجل التعاقد مع عبد الحميد صبيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه، حيث لم يتم الإفصاح عن اسم النادي حتى الان.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء والتقارير العالمية التي أشارت إلى اقتراب عبد الحميد صبيري، من الانتقال إلى نادي مصري، وحقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، غير صحيح ما تردد في الساعات الأخيرة، لم ندخل في أي مفاوضات مع عبد الحميد صبيري، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب ولا نفكر في ذلك، وموسم الانتقالات بالنسبة لنا تم انتهائه، وابرامنا الصفقات التي يحتاجها الجهاز الفني.

وفى سياق متصل اتضحت الرؤية بشأن موقف النادي الأهلي من حسم بعض الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وصرح مصدر مقرب من داخل الأهلى بوضع لجنة التخطيط في النادي الأهلي اسم محمد ياسر مهاجم الاهلي المعار إلى صفوف تبليتسه التشيكي ضمن الحسابات.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر موقف محمد ياسر صاحب الـ23 عاماً في الساعات المقبلة.

كما رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تحرك القلعة الحمراء للحصول على خدمات عمر فرج مهاجم فريق آيك السويدي في انتقالات الصيف لأسباب فنية، وطلب البحث عن لاعب آخر.
وجاء رفض كولر لفكرة ضم عمر فرج، ليدفع نادي الزمالك للتحرك نحو البحث عن خطوة ضم عمر فرج المهاجم الفلسطيني في الفترة المقبلة.

ومنح مصطفى زيكو الموافقة إلى أمير توفيق للتواجد في صفوف النادي الأهلي، حيث تم الحصول على توقيعه في ظل اقتناع لجنة التخطيط باللاعب، وأيضاً من أجل قطع الطريق على مفاوضات بيراميدز لبحث ضمه من زد.
ويتحرك النادي الأهلي لإقناع مارسيل كولر بالصفقة خاصة في ظل رحيل احمد عبدالقادر إلى صفوف الدحيل القطري.وكشغف الناقد الرياضى خالد بيومى ان الاهلى رصد مبلغ ضخم لضم مهاجم قوى لكن الاقرب انه سيكون فى يناير

وفى سياق منفصل يواصل النجم التونسي علي معلول خوض برنامجه العلاجي والتأهيلي وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس.
وهناك تأكيدات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بشأن امكانية مشاركة علي معلول في التدريبات في شهر ديسمبر المقبل على أن يكون تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في المباريات خلال شهر يناير.

على جانبأحر وعلى حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، ان نادي الزمالك، نجح في الحصول على خدمات الجابوني أرون بوبيندزا، لمدة 3 مواسم، ويأتي ذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأمامية، بناء على رغبة من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعب سيكون حاضر امام الأهلي في السوبر الإفريقي.
وسخر العديد من رواد التواصل الاجتماعي من مسؤولو نادي الزمالك، بسبب الصفقات التي سيبرمها الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، في ظل ضعف الإمكانيات المالية داخل النادي، وعدم وجود سيولة مالية كبيرة مما أدى إلى كثير من التساؤلات داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى