الأهلي

الغول العربى فى الاهلى بفرمان من الخطيب وكواليس اتفاق كولر وكهربا ونجم الزمالك الذى خلع من اجل الاهلى وورطة كولر الكبرى

شهدت الساعات الماضية محادثات قوية بين لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بخصوص الصفقات الجديدة.وعرض مسئولو لجنة الكرة اخر التطورات بخصوص الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي والأخرى التي تعثرت بسبب المقابل المادي مع الأندية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وجاء على رأس هذه الملفات الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم وسط نادي فرينكفاروزي المجري الذي يُعتبر واحدًا من المطالب الرئيسية بالنسبة للسويسري مارسيل كولر.

وعلم الاهلى اليوم أن المدرب السويسري طلب من مسؤولي النادي الأهلي ضرورة تكثيف المفاوضات مع النادي المجري من أجل حسم صفقة التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم الترجي التونسي السابق.
وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن كولر لديه تصميم كبير على التعاقد مع اللاعب التونسي في هذا الميركاتو خاصًة أنه يرى بأنه سيشكل ثنائية مميزة مع إمام عاشور في وسط الملعب.
وأضاف المصدر أن كولر أبدى موافقته على تأجيل ملف التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل في المقابل التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتابع المصدر أن مسؤولي الأهلي لم يغلقوا ملف المفاوضات بشكل نهائي مع اللاعب التونسي وناديه المجري على الرغم من الأنباء التي خرجت في الساعات الماضية تفيد بتعثر الصفقة نهائيًا.
وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق عن تسلم النادي الأهلي خطابًا من نظيره المجري بتأجيل مفاوضات محمد علي بن رمضان إلى الميركاتو الشتوي المقبل في ظل بعض الاختلافات على المقابل المادي.
وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع الثنائي المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي وأشرف داري من بريست الفرنسي فضلًا عن يوسف أيمن من الدحيل القطري وأخيرًا عمر الساعي من صفوف الإسماعيلي.

يبدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته امس ، استعداداً للموسم المقبل، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في المباريات المحلية أو القارية، لاسيما أن الجهاز الفني يرغب في تجهيز جميع اللاعبين.
ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجهيز جميع اللاعبين من النواحي النفسية والبدنية وعقد جلسة معهم مساء اليوم قبل بداية التدريبات، من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، ووضع خطة الموسم الجديد، بجانب الاستعداد لمواجهة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقرر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاعتذار إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عن الأفعال التي قام بها خلال الموسم الماضي، وسيعمل اللاعب على تطوير اداءه خلال الفترة الحالية والتركيز داخل الملعب فقط، من أجل المشاركة بشكل دائم في تشكيل الفريق الأحمر، وعدم استبعاده من المباريات.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، التعاقد مع أحمد عاطف لاعب فيوتشر ومحمد الشامي مهاجم المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم الخط الأمامي، برفقه وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى