الزمالك

مفاجأة مدوية .. الكشف عن كارثة : شخص حاول إفساد صفقة أرون بوبيندزا .. والزملكاوية هيعلموا على هذا الشخص

تحدث الإعلامى محمد المحمودى عن مفاجأة تخص صفقة أرون بوبيندزا لاعب نادى الزمالك المنتظر إتمام التعاقد معه للانضمام للزمالك فى الموسم القادم.

الصفقة التى يدور حولها جدل منذ بداية الحديث عنها، كشف الإعلامى محمد المحمودى عن مفاجأة تخص هذه الصفقة، مؤكداً أن هناك البعض يحاول إفساد الصفقة على نادى الزمالك.

وأوضح : البداية كانت عندما تواصل الزمالك مع اللاعب وجس نبضة للانتقال للزمالك، ووافق اللاعب ورحب بهذا الامر، وتم الاتفاق على كل شيء.

لكن هناك أشخاص من مصر تواصلوا مع اللاعب عبر رسائل تليفونية وأرسلوا له كل القضايا الموجودة على الزمالك الخاصة باللاعبين الاجانب، فى الاتحاد الدولى لـ تخويف اللاعب من الانتقال للزمالك.

وواصل الإعلامى محمد المحمودى : أكيد الشخص دا أنتم عارفينه، ووكيل اللاعب أبلغ إدارة الزمالك بان هذا الشخص يحاول افساد الصفقة ويحاول اقناع اللاعب بأن الزمالك سيء السمعة.

مجلس الادارة الحالى حاول انقاذ الموقف، وعقد اجتماع مع اللاعب عبر زووم وأكد له أن كل القضايا تخص المجلس السابق، وتم حل معظمها الآن، والزمالك قام بتأمين موقفه فى اللاعب الذى أكد أنه سيصل الثلاثاء وعدل موعد الوصول بناء على طلبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى