الأهلي

الأهلي يدخل صراع إفساد صفقة الزمالك برعاية محمود الخطيب

تواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور الهامة التي تخص الفريق الأحمر، وعلى رأسها ملف الصفقات.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة ضم صفقة في منطقة وسط الملعب، والتعاقد مع عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تعويض رحيل المالي أليو ديانج، في ظل المنافسات القوية المقبل عليها الفريق.

وتواصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع المسؤولين داخل الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث يرغب بيبو في معرفة طلبات الدراويش، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، تولى بنفسة، ملف عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ودخل في مفاوضات مع الدراويش، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وعدم انتقاله إلى الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى