الأهلي

الاهلى يعلن صفقة القرن والخطيب حسم الامر مع تريزيجيه ومفاجأة الصفقة الثانية من الاسماعيلى والصراع مع بيراميدز

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على خدمات عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

كشف فرج عمران، نائب رئيس النادي الإسماعيلي عن قيمة العرض المالي لانتقال عمر الساعي، لاعب الدراويش إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، وذلك قبل البطولات المحلية والقارية، التي سيخوضها الفريق.

وقال فرج عمران في تصريحات تلفزيونية: “نواجه العديد من المشاكل داخل النادي الإسماعيلي بسبب وجود ضغط غير عادي، وفي وضع غير ذلك كنا سنتواجد في وضع أفضل، وندفع العديد من الأموال لفك القيد، وحل أزمات اللاعبين، ونتمنى الخروج من تلك الأزمات وإسعاد جماهير الدراويش العريقة”.

وتابع: “تم انتقال عمر الساعي لـ الأهلي، برقم مُرضي، 50 مليون جنيه، وكنا نتمنى أن يكون أكثر من ذلك بالطبع، ولكن هذا تم الاتفاق عليه، ونعد جماهير الإسماعيلي بالتفاوض مع لاعبين كبار، وهدفنا وجود قوام جيد للفريق من أجل المنافسة في الموسم الجديد”.

واستكمل: “عبد الرحمن مجدي انتقل لـ بيراميدز بـ 40 مليون جنيه، وتلك الأموال ستساهم في حل العديد من الأزمات داخل الدراويش”.

دخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزى المجري، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، التعاقد مع اللاعب من أجل تعويض رحيل المالي أليو ديانج.

أعلن الإعلامي أمير هشام عن تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع نادي فرنكفاروسي المجري، من أجل الحصول على خدمات التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الإعلامي أمير هشام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خاص وعاجل .. النادي المجري أخطر الاهلي رسمياً بتأجيل الموافقة على رحيل محمد علي بن رمضان الي فترة انتقالات قادمة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، لمواجهة الغريم التقليدي، نادي الزمالك، في المباراة التي ستلعب على بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم 27 من الشهر الجاري، ضمن منافسات نهائي السوبر الإفريقي.

فجرّت مصادر صحفية تركية، اليوم ، مفاجأة كبرى بشأن اقتراب الدولي المصري محمود حسن تريزيجية لاعب فريق طرابزون سبور التركي من الانتقال إلى صفوف نادي الريان القطري هذا الصيف.
وبحسب موقع “صباح سبور” التركي، فإن نادي طرابزون توصل لاتفاق مع نادي الريان القطري بشأن انتقال تريزيجيه على سبيل الإعارة.
وأكد الموقع أن اللاعب لن يكون ضمن تشكيلة مباراة أيوب سبور أمام طرابزون سبور في الدوري التركي.

وذكرت مصادر صحفية أخرى، أن الدولي المصري سيغادر طرابزون اليوم بطائرة خاصة أرسلها النادي القطري، وسيخضع اللاعب للكشف الطبي فور وصوله الدوحة، وبعدها سيقوم بتوقيع العقود.
ونوهت المصادر، أن مدة تعاقد الريان القطري مع تريزيجية، موسم وأحد على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، وذلك وفقًا للاتفاق الذي تم بين الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.
وكان تريزيجية أحد أهم مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على خدماته هذا الموسم،

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الفريق الأحمر لم يدخل في مفاوضات من الأساس لكثرة المطالب المالية من جانب النادي التركي.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضرورة التوقيع مع عدد من اللاعبين لتعزيز الخط الهجومي بالمارد الأحمر في الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى