الأهلي

الأهلي يحسم صفقتين من العيار الثقيل.. أبن الزمالك يظهر في الجزيرة

نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في الحصول على توقيع على الثنائي محمد إسماعيل، قلب دفاع فريق زد، وأسامة فصيل، مهاجم نادي الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، تمهيدًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد، وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق، نجح في الحصول على توقيع محمد إسماعيل، وأسامة فيصل، لمدة ثلاثة مواسم مع النادي الأهلي، وسيتم الإعلان رسميًا عن الصفقتين، بعد الوصول إلى اتفاق مادي مع أنديتهم من أجل الفوز بخدماتهم الفنية خلال الموسم الحالي.

مخطط الأهلي للتعاقد مع محمد إسماعيل وأسامة فيصل
وأضاف المصدر:« الأهلي سوف يستغل الثلاثي كريم نيدفيد وكريم الدبيس، وطاهر محمد طاهر، من أجل دخولهم في صفقات تبادلية، على سبيل الإعارة من أجل حسم صفقة محمد إسماعيل وأسامة فيصل أبن نادي الزمالك، وهداف البنك الأهلي.

كولر يطلب التعاقد مع محمد إسماعيل وأسامة فيصل
وأتم المصدر:« السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع محمد إسماعيل وأسامة فيصل، في ظل الحاجة لخدماتهم الفنية بالموسم الجديد، بعدما قدم الثنائي أداء متميز في الموسم المنقضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى