الزمالك

مدرب الزمالك جوميز يقترب من صفقتين ناريتين: قلب دفاع دولي أفريقي وجناح أفريقيا الطائر في طريقهما للقلعة البيضاء!

في إطار سعي نادي الزمالك لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تدرس إدارة القلعة البيضاء إبرام صفقات قوية من العيار الثقيل. حيث كشفت مصادر مطلعة عن أن جوميز يفاضل حاليًا بين خيارين بارزين لتعزيز قوة الفريق، وذلك في سعيه لتحقيق نقلة نوعية استعدادًا للموسم القادم.

الخيار الأول هو التعاقد مع قلب دفاع دولي أفريقي، لاعب يمتاز بخبرة دولية وقوة بدنية هائلة، متاح في صفقة انتقال حر. هذه الصفقة تمثل فرصة ذهبية لتدعيم الخط الخلفي للفريق، خاصة في ظل الحاجة الملحة للاعبين يمكنهم التعامل مع الضغوط الكبيرة في البطولات المحلية والقارية.

أما الخيار الثاني فهو الجناح الدولي الجامبي مودو بارو، الذي انتهى عقده مع الأهلي السعودي. بارو، المعروف بسرعته الفائقة وقدرته على اختراق دفاعات الخصوم، قد يكون إضافة هجومية قوية للزمالك، إذا ما تمت الصفقة بنجاح.

تؤكد مصادر مقربة من النادي أن جوميز يسعى جاهدًا لإتمام إحدى هاتين الصفقتين خلال الأيام القليلة المقبلة، لتكون إشارة قوية لجماهير الزمالك بأن الفريق سيعود بقوة للمنافسة على الألقاب. فهل ينجح جوميز في جلب هذه الأسماء الكبيرة للقلعة البيضاء؟ وهل سيكون الموسم القادم هو موسم استعادة البطولات؟ الأيام القادمة ستكشف المزيد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى