الأهلي

ابراهيم عادل ونجم الزمالك فى الاهلى فى هذا الموعد..كريم شحاته:والله ضربة معلم ياخطيب..بيبو يقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز ويؤمن اهم صفقاته وكولر يفتح الباب لرحيل نجم الاهلى والصفقة الكبرى على ابواب الاهلى

فجر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للصفوف الحمراء.

 

وقطع النادي الأهلي الطريق بشكل رسمي على الآخرين، وذلك بشأن التعاقد مع المدير الفني الحالي، وذلك على خلفية تواجده مع الفريق الكروي الأول وتحصينه من العروض الخارجية.

 

 

وكشف الاعلامى كريم حسن شحاته أن كولر قولاً واحداً قام بالتجديد مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، وأن ما مضى من عقده هو عام واحد، ويتبقى له موسمين كاملين مع الفريق.
وشدد شحاته على أن كولر مستمر في مهمته مع النادي الأهلي، ولن يلتفت لأي من العروض الأخرى، وأنه باق في الصفوف الحمراء يستكمل مسيرته مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الموقف بالنسبة للنادي الأهلي واضح على عكس موقف نادي الزمالك، الذي لن يكون هناك وقت أو طريقة مضمونة بشأن فتح القيد.
وتابع كريم شحاته : الزمالك انتهت ازمة قصة فتح القيد وأنه في حين خلاص القصة سوف يتم التفاوض مع المدير الفني الحالي بشأن التجديد والتفاوض بشأن العقد الجديد له.
كولر الذي قضى أفضل فتراته التدريبية مع النادي الأهلي، مازال يقدم المزيد من العروض المميزة على الصعيد الفني، واستطاع أن يلم شمل اللاعبين، ويجعلهم يد واحدة تجاه الهدف الأسمى وهو حصد البطولات.

واتبع المدير الفني السويسري، سياسة التدوير، حيث لا يريد أن يكون هناك لاعبين على دكة البدلاء لا يشاركون بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي من أجل جاهزية

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الباب على مصراعيه لرحيل نجم الفريق الكروي الأول ومحترف الفريق خلال الفترة الماضية، والذي لم يقدم الأداء المتميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

وقال شحاته ان الاهلى تعاقد مع صفقات عملاقة مثل بن يحيي واشرف دارى وعمر الساعى وان الاهلى شكل فريق عملاق سيكون قادرا على المنافسة فى كاس العالم للاندية وانه سيتعب الزمالك فى مباراة السوبر الافريقي وبالورقة والقلم الاهلى الاقرب للفوز بها وان صفقات الزمالك لاترضى طمح جماهير الزمالك على الاطلاق

وكشف مصدر فى الزمالك ان احمد السيد زيزو يرغب فى الرحيبل الى الاهلى بسبب حالة الاستقرار التى يعيشها الاهلى وان ادارة الزمالك ترفض رحيله خوفا من انتقاله الى الاهلى واكد المصدر ان ابراهيم عادل نجم بيراميدز وزيزو سيكونوا لاعبين بالاهلى الموسم القادم ان لم يكن فى يناير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى