الأهلي

نجم الاهلى وقع لثلاثة اندية فى وقت واحد..وشوبير يكشف عن صفقتين جديدتين بالاهلى وضحية جديدة لعمر الساعى بالاهلى

تسبب محمود الزنفلي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، في أزمة كبرى خلال الساعات الماضية وذلك بعد التوقيع مع أكثر من فريق.
واستقر نادي غزل المحلة على مطاردة محمود الزنفلي في الفترة المقبلة من خلال الإجراءات القانونية وذلك بعد توقيعه مع الفلاحين ثم تحرك اللاعب للتوقيع أيضاً مع حرس الحدود!.

وأكد نادي غزل المحلة أن الحارس محمود الزنفلي تهرب من الكشف الطبي مرتين، رغم الإعلان عن صفقة الحصول على خدماته.

واستقر نادي غزل المحلة على خطوة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد محمود الزنفلي، وذلك من أجل الحفاظ على حقوق النادي خاصة بعد إعلانه الانتقال إلى صفوف فريق حرس الحدود.

 

وكان محمود الزنفلي قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف وذلك بعد رفض السويسري مارسيل كولر تفعيل بند شراء عقده من صفوف فريق الداخلية.

وجاء رفض النادي الأهلي لخطوة بقاء محمود الزنفلي وتفعيل بند شراء عقده وذلك في ظل امتلاك الفريق الأحمر للحراس الـ3 محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وأعلن محمود الزنفلي في الساعات الماضية عن خطوة الانتقال إلى صفوف حرس الحدود الصاعد حديثاُ إلى الدوري الممتاز.

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاطاحة بهذا اللاعب خارج أسوار القلعة الحمراء، وذلك قبل بداية الموسم الجديد
واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطاحة بكريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاقتناع به من النواحي البدنية والفنية، بجانب أن الفريق تعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، من أجل تدعيم وسط الملعب.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه كريم نيدفيد، ومقترح لجنة التخطيط من أجل الإبقاء على اللاعب داخل الفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم ، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر أبدى غضبه الشديد من عدم تسويق كريم نيدفيد حتى الآن وطلب بضرورة رحيل اللاعب لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر: “السويسري مارسيل كولر رفض قيد كريم نيدفيد في قائمة الأهلي الإفريقية، وقرر رحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وعدم استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، للموسم الجديد بالعديد من التدريبات والبرامج البدنية والفنية التي تم وضعها من أجل تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

وكشف الاعلامى احمد شوبير عن تعاقد النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من يوسف أيمن حافظ وأشرف داري ويحيى عطية الله وعمر الساعي وذلك لتدعيم الفريق بشكل مميز قبل خوض منافسات الموسم الجديد.
وقال مصدر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم “على الأقل هناك تحرك لضم صفقتين جدد في انتقالات الصيف”.

وأضاف “نعمل على تدعيم الفريق بشكل مميز وايجاد حلول لبعض النواقص في الخطوط وذلك بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر”.

وتابع “هناك بالفعل صفقات جديدة قادمة ولن يتوقف التدعيم عن الصفقات الـ4 التي تم حسمها في الفترة الماضية”.

وانتقل يوسف أيمن ويحيى عطية الله إلى صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في حين انتقل أشرف داري لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.

 

وحاول النادي الأهلي في الفترة الماضية حسم التعاقد مع محمد علي بن رمضان من صفوف فريق فرينكافورزي المجري ولكن تعثرت المفاوضات بسبب عدم الاتفاق على التفاصيل المالية في الصفقة.

وكان النادي الأهلي قد رحل من صفوفه العديد من الأسماء البارزة مثل أليو ديانج حيث انتقل إلى صفوف فريق الخلود السعودي على سبيل الإعارة، كما انتقل محمد الضاوي كريستو إلى صفوف النجم الساحلي، وانتقل أحمد القندوسي إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، وأحمد عبد القادر إلى صفوف فريق الدحيل القطري.
وعاد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر للانتظام في التدريبات الجماعية وذلك بدون العناصر الدولية، من أجل التحضير لخوض مواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى