الأهليالكورة المصرية

اشتعلت.. أول رد رسمي من وكيل أعمال زين الدين بلعيد على تصريحات القندوسي

فجر عبدالرحمن زيتوني وكيل أعمال الجزائري زين الدين بلعيد المحترف في الدوري البلجيكي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن التصريحات التي أدل بها أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحقيقة فرض وكيل معين.

 

وأكد عبدالرحمن زيتوني وكيل أعمال الجزائري زين الدين بلعيد المحترف في الدوري البلجيكي، في تصريحات تلفزيونية: “أن النادي الأهلي لم يفرض أي وكلاء لاعبين في التفاوض مع اللاعب أثناء طلب ضمه، وتفاجئنا خلال الساعات القليلة الماضية، بالأحاديث التي تزج باسمنا واسم بلعيد في هذه الأمور”.

 

وتابع: “أنا من كنت أدير التفاوض مع الأهلي وكانت تسير باحترافية شديدة، واللاعب لم يكن حرًا فبالتالي كان لا بد من التفاوض مع ناديه اتحاد العاصمة، وهو من اختار الاحتراف الأوروبي، مشيراً إلى أن الأهلي لم يفرض أي وكيل لاعبين في الصفقة على الإطلاق، وزين الدين بلعيد هو من اختار اللعب في أوروبا وكان هناك اتفاق مالي ولم يحدث أي اتفاق”.

 

وأوضح: “أنا سأكون مرحب بالإدلاء بشهادتي في أي وقت أمام النادي الأهلي، والقندوسي يمكن أن يكون خانه التوفيق في تصريحاته، وعلي كرماني الذي يتحدث هو كان مفوض منه في فرنسا فقط ولكنه انتهى”.

 

واختتم: “زين الدين بلعيد فضل توضيح الأمور بموقف شخصي فقط، ولم يغضب من القندوسي ولكن كان هناك مفاجأة من تصريحاته، وهدفنا توضيح الحقائق فقط وعلاقتنا مع الأهلي احترافية بحتة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى