الأهلي

عاجل:3 أمور قوية ومقنعه تقود الاهلى الى بيع امام عاشور

إمام عاشور لاعب وسط ا الأهلي ومنتخب مصر يثير حالة من الجدل الشديد خلال الوقت الحالي.

لقطات جديدة غريبة وغير مألوفة داخل النادي الأهلي يتصدر بها إمام عاشور المشهد خلال الفترة الماضية، وهو ما يحتاج إلى تدخل عاجل من جانب الجهاز الفني لوضع اللاعب على الطريق الصحيح.

-اهتمام خاص بالسهرات الخارجية

قبل ساعات من مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، تواجد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي في بعض السهرات الخاصة مثل افتتاح مطعم تامر حسني أو افتتاح مول مصمم الازياء اسلام سعد، وهو ما قد تسبب في تشتيت تركيز اللاعب بعد أن كان من نجوم الفريق خلال الموسم المنقضي.

-تراجع بصماته مع منتخب مصر

لا يظهر إمام عاشور بالمستوى الفني المعروف مع منتخب مصر وخرج من المعسكر الماضي بسبب الإصابة بالتزامن مع وجود بعض الأسماء الأخرى التي تنافس بشدة على تعويضه مثل ناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي وغيرهم.

 

كان يضع جمهور الأهلي آمال كبيرة على النجم إمام عاشور في لقاء السوبر الافريقي كما حدث في لقاء نهائي كأس مصر، ولكنه وضع تركيزه على اللقطة مثل طريقة الاحتفال حال التسجيل أو الدخول في مناوشات مع لاعبي الزمالك الزمالك مثل نبيل عماد دونجا أو الدخول في مناوشات عقب اللقاء مع جماهير نادي الزمالك.

ويكشف ذلك عن خروج إمام عاشور من دائرة التركيز بشكل كبير، ويحتاج بالفعل إلى تعامل خاص يعيده على الطريق الصحيح في أقرب وقت خاصة أن الفترة المقبلة بها العديد من التحديات الصعبة التي تحتاج إلى خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى