الأهلي

نحذير شدد الى هذا الثنائي الأهلاوي خذوا بالكم محمد رمضان ممكن يبطلكم كورة

وجه نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، تحذيرات قوية إلى بعض النجوم في صفوف القلعة الحمراء بعد قرار محمود الخطيب بتولي محمد رمضان مهمة مدير الكرة والمدير الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية.

-محمد عبد الجليل يحذر إمام عاشورومحمود كهربا بعد تولي رمضان مهمة منصب مدير الكرة في الأهلي

وقال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “بعد تولي محمد رمضان مهام منصبه الجديد، أطالب إمام عاشور ومحمود كهربا بالحذر الشديد والانضباط في كل التصرفات داخل وخارج الملعب”.

وأوضح “ثنائي النادي الأهلي عليهم الابتعاد تماما عن السوشيال ميديا في الفترة المقبلة، حيث يعتبر محمد رمضان قوي الشخصية وسوف يفرض كلمته على الجميع ويعيد الانضباط من جديد داخل أوضة اللبس”.

وزاد “الفترة الماضية شهدت خروج أكثر من لاعب عن النص، من خلال التواجد في بعض السهرات في افتتاح بعض المطاعم والمولات وذلك الأمر لا يحدث بهذه الطريقة في الأهلي قبل المباريات الكبرى”.

-عبد الجليل: محمد رمضان لديه شخصية قوية وقادر على إعادة الانضباط داخل أوضة اللبس

وتابع “قرار إدارة الاهلي بتولي محمد رمضان منصب مدير الكرة صائب بعد رحيل سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو في الفترة الماضية، فهو لديه القوة والشخصية القادرة على إعادة الأمور إلى الطريق الصحيح في القلعة الحمراء”.

وواصل “النادي الأهلي مطالب بعدم منح مارسيل كولر كل الملفات التي تخص الفريق الأول، حيث يجب أن يكون هناك تدخل من جانب الإدارة الحمراء في بعض الأمور”.

وزاد “نجاحات مارسيل كولر بسبب تواجده في صفوف النادي الأهلي، وهو نفس الأمر الذي منحه الأهلي إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومانويل جوزيه وغيرهم من النجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى