الأهلي

“اسمع الفضيحة يا خطيب”.. أحمد شوبير يكشف سر استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء من مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “لدي معلومة هامة عن إمام عاشور خلال المعسكر الماضي لمنتخب مصر قبل مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا”.

وأضاف “إمام عاشور كان قد تعرض إلى إصابة من الممكن أن يتحامل عليها ويشارك بصفة طبيعية، ولكن لاعب وسط النادي الأهلي شعر من خلال التقسيمة بعدم وجود نية من جانب حسام حسن في الاعتماد على خدماته بشكل أساسي مع منتخب مصر”.

وتابع “إمام عاشور طلب عدم البقاء في معسكر منتخب مصر بحجة الإصابة وذلك بعد تأكده من خلال التقسيمة بعدم اتجاه حسام حسن للدفع به في التشكيل الأساسي”.
وزاد “ولكن يبقى السؤال هل إمام عاشور بالمستوى الفني الحالي يستحق التواجد مع منتخب مصر وتحديداً بعد لقاء السوبر الأفريقي ضد نادي الزمالك؟”.

 

وجاءت تصريحات الإعلامي أحمد شوبير لتكشف عن تمرد إمام عاشور على حسام حسن ومنتخب مصر بشكل غير مقبول.

ويتعرض إمام عاشور إلى انتقادات قوية من جانب الجماهير والإعلام الأهلاوي في الوقت الحالي في ظل تراجع بصماته مع القلعة الحمراء في انطلاقة الموسم الحالي.

وهناك انتقادات قوية إلى إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي بسبب التواجد بشكل مستمر في العديد من الاحتفالات والسهرات الخارجية قبل مواجهة السوبر الأفريقي ضد نادي الزمالك.

ويلتقي منتخب مصر ضد موريتانيا يوم 11 أكتوبر الجاري على أن يتحرك الفراعنة يوم 13 بطائرة خاصة لخوض لقاء الجولة الرابعة يوم 15 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى