الأهليالكورة المصرية

محمود الخطيب يصدر فرمان ناري داخل الأهلي قبل مواجهات السوبر المصري

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرمان ناري داخل القلعة الحمراء، وذلك في اطار ترتيبات الفريق الأحمر، والمسؤولين داخل النادي الأهلي، قبل السفر إلى الإمارات، استعداداً لخوض منافسات السوبر المصري، والتي ستنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري.

 

وكُلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأحمر، في الإمارات، استعداداً لمواجهات السوبر المصري، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستلعب يوم 20 أكتوبر الجاري.

 

ويقوم محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الحالية، بالتنسيق مع محمد رمضان المدير الرياضي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير أفضل الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين، من أجل حصد اللقب ومصالحة الجماهير الحمراء.

 

 

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضرورة التشديد على اللاعبين، وتجهيزهم من النواحي النفسية والبدنية، من أجل تصحيح المسار، وحصد لقب البطولة، لاسيما أن الفريق الأحمر، خسر بطولة السوبر الإفريقي على يد الزمالك، في المباراة التي جمعتهما بالرياض.

 

ويشارك في بطولة السوبر المصري، أربع أندية، وعلى رأسها الأهلي، الذي يتواجد بصفته بطل الدوري المصري، بينما يشارك بيراميدز، بصفته حامل لقب كأس مصر، ويتواجد سيراميكا كليوباترا، المتوج بلقب كأس الرابطة، ويشارك الزمالك بالكارت الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى