الأهليالكورة المصرية

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع موهوب الدوري المصري بقرار من كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع موهوب الدوري المصري، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، بعد طلب السويسري مارسيل كولر.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى دماء جديد داخل الفريق.

 

وعرض العديد من وكلاء اللاعبين، أحمد نادر حواش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على المسؤولين داخل النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة الحالية.

 

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء المنتشرة بشأن دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع إنبي، من أجل الحصول على خدمات أحمد نادى حواش.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، غير صحيح الدخول في مفاوضات في الوقت الحالي مع إنبي، اللاعب تم عرضه من وكلاء لاعبين فقط، وكولر لم يطلب ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهات السوبر المصري، الذي سيلعب في الإمارات، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى