الأهليالكورة المصرية

صفقة أجنبية أم محلية.. الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير قبل غلق الميركاتو

زفّ النادي الأهلي بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي التي تنتظر بكل قوة، ما سوف يسدل عنه الستار خلال الأيام القليلة المقبلة، بخصوص الصفقات التي يدعم من خلالها الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل.

 

وكانت الجماهير الحمراء، أبدت إنزعاجها الشديد من عدم تعاقد النادي الأهلي، مع لاعبين كبار في الجانب الهجومي، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وهو ما دفع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إلى اتخاذ العديد من الأمور الأخرى لتصحيح المسار.

 

ووفقاً لتصريحات الكابتن مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط على قناة النادي الأهلي، فإن الجميع يعكف حالياً على إجراء المفاضلات بين وجود صفقة محلية وأخرى أجنبية في الجانب الهجومي للفريق خلال الفترة القادمة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى منح الفريق الأفضلية في الجانب الهجومي للصفقات، حيث شهد الفريق تدعيم منذ يناير الماضي وحتى الانتقالات الصيفية الجارية في أكثر من جانب على الصعيد الدفاعي والأطراف والأجنحة.

 

وينقص النادي الأهلي أن يكون هناك مهاجماً فريداً من نوعه أو اثنين على أقصى تقدير، من أجل معاونة الفلسطيني وسام أبو علي في الهجوم، ولحين عودة محمود كهربا إلى الأداء المنتظر والجيد، في انطلاقة الموسم الجديد.

 

وفتح النادي الأهلي ملف دراسة السير الذاتية، برعاية الكابتن مختار مختار، والكابتن محمد رمضان الذي انضم حديثاً إلى الصفوف في منصب المدير الرياضي، ومنحه صلاحيات كبيرة في اختيار وترشيح الصفقات والتناقش مع المدير الفني فيها.

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، شدد في فترات سابقة على ضرورة الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الجانب الهجومي، نظراً لأنه غير راض على الجانب الهجومي للفريق خلال الفترة الماضية.

 

واثبت وسام أبو علي جدارته الكبرى في الجانب الأمامي، وذلك بعد انضمامه، ليتألق في المباريات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري العام المنصرم، ويحرز هداف البطولة بجدارة واستحقاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى