الزمالك

الزمالك يجهز صفقتين مدويتين لإرضاء جوميز

كشفت تقارير إعلامية أن مسؤولي نادي الزمالك يجهزون صفقتين جديدتين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل إرضاء البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق الأبيض.

وأبدى غوميز مؤخرًا غضبه الشديد بعد فشل صفقة ضم الإنجليزي أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول السابق، والذي خضع لاختبارات مع النادي الأبيض، ولكن الإدارة قررت توجيه الشكر له وعدم التعاقد معه لرفض اللاعب الاستمرار لفترة أطول في اختبارات الفريق.

وخاض اللاعب فترة اختبار بقميص الأبيض وشارك في مباراة ودية ضد بتروجت، انتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 2-1.

وأوضح النادي عبر مركزه الإعلامي سبب عدم التعاقد مع اللاعب، قائلًا: “الزمالك أراد اختبار اللاعب لمدة 10 أيام في حين سعى اللاعب لتوقيع العقود خلال 48 ساعة، وقرر عدم التعاقد معه”.

 

ووفقًا لِما ذكر تقرير لقناة “إم بي سي مصر 2″، فإن “غوميز يريد تدعيم مركز الجناح الأيسر، والنادي دخل في مفاوضات مع عبد الرحمن البانوبي، نجم زد، وأيضًا هناك تفكير في تدعيم مركز منتصف الملعب، ويوجد مفاوضات مع الثلاثي: عمرو قلاوة، نجم سيراميكا كليوباترا، ومحمود جهاد لاعب فاركو، والجزائري سفيان فيغولي، وسيتم التوافق على الصفقتين من أجل ضمهما لصفوف الفريق الأبيض”.

وضم الزمالك في سوق الانتقالات الحالية كلًّا من المغربي محمود بنتايك ومحمد حمدي والفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك.

كما ضم الفريق الثنائي جيفرسون كوستا وسيدي ندياي لفريق الشباب.

 

ويستعد الزمالك حاليًّا للمشاركة في السوبر المصري والمقرر إقامته في الإمارات.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي يوم الـ20 من أكتوبر في أولى مباريات نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى