الأهلي

4 قرارات سيئة من مارسيل كولر داخل الأهلي قبل خوض السوبر المحلي في الإمارات

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فترة صعبة خلال الفترة المقبلة سواء في السوبر المحلي في الإمارات أو في بطولة انتركونتينينتال.

-عدم الاقتناع بالصفقات المحلية

بذل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على ضمانات من كولر لضم عبد الرحمن البانوبي أو مصطفى زيكو، ولكن السويسري يتحفظ على فكرة ضم أي صفقة محلية في الوقت الحالي لأسباب فنية ويرى أن مستوى بعض العناصر مثل طاهر محمد طاهر ورضا سليم أفضل من أي جناح في الدوري المصري.

 

في حين على أرض الواقع رحل عن الأهلي بعض العناصر مثل محمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر وهو ما يجعل الفريق الأحمر في حاجة إلى إضافة جناح محلي على الأقل في هذا التوقيت في ظل صعوبة منافسات الفترة القادمة.

-عدم خوض الوديات القوية

يبقى الأمر الملاحظ هو عدم خوض الفريق الأحمر احتكاكات قوية من خلال بعض الوديات الرسمية، حيث اكتفى الفريق بخوض مواجهة حرس الحدود ثم تراي ماتش أمس الثلاثاء، وهو الأمر الذي لا يكشف عن الحالة البدنية والفنية للفريق وتحديد الأخطاء ، في حين يستعد الزمالك وبيراميدز بمجموعة قوية من الوديات.

-دور مدير الكرة بين إصرار الخطيب وتحفظ المدير الفني
لا يعطي مارسيل كولر أهمية لمنصب مدير الكرة في الأهلي وذلك بعد رفضه في الفترة الماضية، ولكن على أرض الواقع يبذل محمد رمضان جهداً كبيراً من أجل لم شمل الفريق والتغلب على الأزمات الداخلية مع وضع بعض اللوائح التي تساعد على الانضباط وحماية المدير الفني وعدم الاعتراض على تعليماته وتعزيز عقوبة خسارة أي بطولة.

-صفقة المهاجم الأجنبي

 

عرض النادي الاهلي العديد من الصفقات الهجومية الأجنبية على مارسيل كولر في الفترة الماضية ولكن تحفظ المدير الفني على الأسماء المعروضة مثل عمر فرج المهاجم الفلسطيني الذي انتقل إلى الزمالك وأسماء أخرى وهو ما يجعل الفريق يواصل انطلاقة الموسم الحالي وحتى انتقالات شهر يناير بدون وجود بديل مميز لوسام أبو علي حال عدم ضم صفقة جديدة حتى 25 أكتوبر، يأتي ذلك في حين كان الفرنسي موديست صفقة مقنعة للمدير الفني كولر في وقت سابق رغم حالته البدنية والفنية السيئة!.

 

أنفراد .. مفاجآت صادمة بشأن اللاعب النيجيري المرشح للانضمام إلى الزمالك

أول صدام بين محمد رمضان وكهربا يشعل الأجواء داخل الأهلي: عقوبات صارمة تنتظر نجم الفريق!

جوميز يفاجئ الجميع ويستقر على استبعاد هؤلاء السته من قائمة السوبر المصري

موقع عالمي يعلن إقتراب الأهلي من ضم ساحر وممزق شباك .. تعرف عليه

نجم وسط منتخب مصر يوقع للأهلي 4 سنوات.. إجراء عاجل

الزمالك يجهز صفقتين مدويتين لإرضاء جوميز

4 قرارات سيئة من مارسيل كولر داخل الأهلي قبل خوض السوبر المحلي في الإمارات

بسبب رمضان والسعيد.. مدرب بيراميدز يفتح النـ ار على عضو الزمالك قبل موقعة السوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى