الزمالك

الزمالك يحسم صفقة سوبر جديدة وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك حسم الاتفاق النهائي مع نادي زد لضم المدافع محمد إسماعيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعزيز خط الدفاع بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حيث يطمح الفارس الأبيض لضم صفقة أخرى قبل أيام من غلق الميركاتو الصيفي، خاصةً بعد تدعيم الهجوم بأكثر من اسم قوي.

الزمالك يحسم صفقة سوبر جديدة
وأوضح مصدر مقرب من اللاعب أن محمد إسماعيل قد أنهى جميع تفاصيل الاتفاق الشخصي مع نادي الزمالك في الفترة الماضية، وهو الآن في انتظار موافقة ناديه على الانتقال إلى القلعة البيضاء بعد التوصل لاتفاق بين الناديين حول كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

وأضاف المصدر أن الزمالك يقترب من إتمام الصفقة، حيث أن الأمر يعتمد الآن على انتقال زيكو أو عبدالرحمن البانوبي من نادي زد إلى النادي الأهلي، وأوضح أن الموافقة على صفقة انتقال أحد هذين اللاعبين للأهلي ستعني إتمام صفقة انتقال محمد إسماعيل للزمالك بشكل رسمي، حيث يتوقف الأمر كله على إتمام صفقات النادي الأهلي مع نادي زد.

أول قرار من جوميز بعد وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إقامة أول تدريبات الفريق في الإمارات الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الإمارات، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

أول قرار اتخذه جوميز بعد وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات هو إقامة التدريبات على ملعب قريب من فندق الإقامة، الفريق يستعد لمواجهة تحديات بطولة السوبر المصري، حيث وصلت بعثة النادي إلى أبوظبي عصر اليوم برئاسة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، وبرفقته عضوا مجلس الإدارة أحمد سليمان ونيرة الأحمر.

الزمالك سيشارك في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بيراميدز في نصف النهائي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى