الزمالك

نجم الزمالك يضع شرطًا وحيدًا للرحيل.. والإدارة ترد

وضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شرطًا محددًا بشأن مغادرته للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي أبدى رغبته في التخيل عن اللاعب لعدم قناعته الفنية بمستواه في الفترة الحالية، رغم عودته مؤخرًا للنادي قادمًا من بيراميدز.

شرط سيف فاروق جعفر للرحيل عن الزمالك
أفاد مصدر داخل النادي أن سيف فاروق جعفر لاعب وسط الزمالك، رفض الانتقال إلى الدوري الصربي رغم العروض المقدمة له، وأوضح أن اللاعب تم قيده في قائمة الفريق الإفريقية مؤخرًا، ولكنه يتدرب منفردًا بناءً على قرار فني من جوميز.

وأضاف المصدر أن سيف فاروق جعفر اشترط للرحيل عن الزمالك الانضمام إلى أحد الأندية المشاركة في دوري نادي المتواجد في القاهرة، وعلى هذا الأساس بدأ النادي في تسويق اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

استعدادات الزمالك لمباراة السوبر المصري
وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

وسيواجه الفارس الأبيض نظيره بيراميدز في نصف نهائي البطولة، فيما يلعب الأهلي أما سيراميكا كليوباترا، ويتواجه الفائزان من المباراتين في نهائي كأس السوبر المصري، وقد تكون مواجهة قمة أخرى في أقل من شهر على لقب، عقب نهائي كأس السوبر الأفريقي الذي توج به الأبيض على حساب غريمه التقليدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى