الأهلي

هل تعمد؟.. سيد عبد الحفيظ يفاجئ محمود الخطيب بهذا الإجراء بعد الرحيل

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خطوة تنظيم حفلاً كبيراً للفرق الرياضية وذلك بعد الانجازات الكبيرة التي تحققت خلال الموسم المنقضي في جميع الألعاب والتي على رأسها كرة القدم.

ويرغب مجلس النادي الأهلي في دعوة جميع الفرق الرياضية بالنادي، وذلك من أجل إقامة احتفال استثنائي للاحتفال بما تحقق خلال الفترة الماضية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي توجيه الدعوة لبعض الأسماء التي رحلت عن صفوفه مثل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر.

وهناك غموض حتى هذه اللحظة بشأن موقف سيد عبد الحفيظ من الحضور خاصة في ظل الأنباء التي تتردد بشأن تواجده خارج مصر خلال الوقت الحالي.

ولم يحسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، موقفه من خطوة الموافقة على عرض مجلس إدارة النادي الأهلي بالتواجد ضمن لجنة التخطيط أو دخول شركة الكرة لمعاونة المهندس عدلي القيعي في العديد من الملفات الإدارية.

في حين يتجه أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي السابق والحالي لفريق فيوتشر نحو التواجد ضمن الحفل وذلك بعد الموسم الرائع للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.
وكان أحمد أبو عبلة قد رحل عن صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في بعض الأمور الطبية وعملية تجهيز بعض العناصر في الفريق الأحمر مثل محمد الشناوي وعمرو السولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading