الأهلي

النادي الأهلي يحسم صفقة القرن بفرمان عاجل من الخطيب

استقر النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بحسم ملف صفقة القرن خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر، إثر خطفها بنجاح من المغرب.
وعلم موقع سحر الكورة أن إدارة الفريق بقيادة الكابتن الخطيب سوف تفتح ملف التجديد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في جلسة هامة بين كل الأطراف.

ومن المقرر أن يقوم كولر بالترحيب بتجديد التعاقد في صفوف القلعة الحمراء، خاصة لما يتمتع به من شعبية كبرى بين الجماهير، ولتأييد الإدارة له، ولراحته في التواجد بالنادي الأهلي بعد تحقيق العديد من البطولات.

واستطاع كولر أن يحقق بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر، ومن قبلها بطولتي كأس مصر، وبطولة كأس السوبر المحلي، ويقترب من تحقيق بطولة الدوري العام، إذا استطاع الفوز بالمباريات المؤجلة.
ويعتبر كولر صفقة القرن للنادي الأهلي، بعدما استطاع أن يقدم أفضل النتائج، ويقوم بتطوير أداء العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية على المستوى الفردي، ويقوم بتطوير أداء الفريق على الصعيد الجماعي.

وسوف يمد النادي الأهلي عقد المدير الفني إلى موسم إضافية، وأنه بدلاً من انتهاء عقده نهاية الموسم المقبل، سوف يتم إضافة موسم آخر من أجل تحصين المدير الفني من أية عروض خارجية خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع الفريق الأحمر إلى أن يحافظ على نفس المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعبين في الصفوف، بينما يتطرق المدير الفني والإدارة إلى التدعيم أكثر بلاعبين آخرين من العيار الثقيل لأجل الحصول على التميز والإجادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading