الأهلي

خلصوها بدري.. الأهلي يحصل على توقيع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات رسميًا

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن اقتراب الإدارة من حسم واحدة من أهم صفقات الميركاتو الشتوي، وذلك بناءً على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة التوقيع مع مدافع سوبر خلال أقرب وقت ممكن، وهذا في ظل عدم رضاه على عدد المدافعين المتواجدين في تشكيلة الفريق، وخاصة في ظل الإصابات والغيابات التي تضرب القوام الأساسي للنادي.

الأهلي يحسم صفقة سوبر من داخل الدوري
أفادت تقارير إعلامية، بان المارد الأحمر قد تمكن من الحصول على توقيع مدافع قوي من داخل الدوري المصري، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هوية اللاعب أو مدة العقد وغيرها من تلك الأمور.

وبحسب التقارير، فإن “كولر” قد طلب من الإدارة التوقيع مع مدافع جديد والاستغناء عن خدمات محمود متولي في الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا بسبب الإصابات المتكررة للاعب والتي تجعله دومًا خارج تشكيلة الفريق، وهو الأمر الذي لم يعجب المدير الفني السويسري.

ووفقًا لمصدر رفيع المستوى في القلعة الحمراء، فإن لجنة التعاقدات والتسويق قد نجحت بالفعل في الحصول على خدمات مدافع مميز ولكنها رفضت الإفصاح عن أي شي يخص تلك الصفقة لحين أن يتم حسم الأمور مع النادي الذي يلعب له المدافع قبل فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت المصادر، بأن اللاعب الذي تحصل الأهلي على توقيعه هو مدافع دولي وسبق له وأن مثل المنتخب في عدة مباريات رفقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

الجدير بالذكر بأن الأهلي قد أتم عدة صفقات قوية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها الثنائي إمام عاشور قادمًا من ميتيلاند الدنماركي ورضا سليم قادمًا من الجيش الملكي المغربي، وهذا بالإضافة إلى الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء الجديد والذي انتقل في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading