الزمالك

10 لاعبين الفرقة فاضية.. غيابات الزمالك أمام فيوتشر في الكنفدرالية اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني خوسية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من 10 غيابات للفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يغيب عن الزمالك امام فيوتشر محمود علاء، ومحمد عاطف  لأسباب فنية، وغياب محمد أشرف روقا بسبب عدم تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى غياب الثلاثي عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر بسبب عدم القيد الأفريقي.

وجاء غياب محمود حمدي الونش بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبد الشافي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وغياب السنغالي إبراهيما نداي بسبب مزق في العضلة الضامة وعدم تعافيه حتى الآن، بينما تم تأخر وصول موتيابا من أوغندا حتى الآن.

قائمة الزمالك أمام فيوتشر في الكنفدرالية الإفريقية

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – مهاب ياسر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading