الأهلي

مفاجأة مدوية في الأهلي المظلوم يعود والموهوب يرحل في مفاجأة الموسم

اقترب لاعب النادي الأهلي المظلوم من العودة إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب رحيل صخرة الفريق الجديد إلى صفوف الوكرة القطري بعد العرض المادي القوي.
ويرحل عن صفوف النادي الأهلي حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري بعرض قد يتجاوز الـ3.5 مليون دولار، وذلك بعد الأداء الرجولي الذي قضاه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويعد حمدي فتحي من اللاعبين الذين يصعب تعويضهم في صفوف الفريق، نظراً لتمتعه بالحماس والرجولة والأداء القوي والوفرة في الجانب البدني، بالإضافة إلى قيادته دفاع وسط الملعب في أصعب اللحظات التي مرت عليه محلياً وإفريقيا.ً
ويناقش النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق البدائل المتاحة من خلال اللاعبين الحاليين على ذمة الفريق، وذلك من أجل اتخاذ قرار حاسم بشأن صفقة جديدة أو الاعتماد على لاعبين من المعارين.

واقترح أحد أعضاء الجهاز الفني، استعادة خدمات كريم نيدفيد ليكون أحد البدلاء لحمدي فتحي في خط الوسط، لا سيما أن اللاعب استطاع أن يعود إلى مستواه بعد مشاركاته المتميزة في صفوف فيوتشر خلال الفترة الماضية.
وعانى كريم نيدفيد من فترة ظلم كبيرة وقعت عليه بسبب الإصابات المتكررة التي كانت سبباً في أن يكون اللاعب خارج نطاق الخدمة لفترة طويلة، وحالت بينه وبين الانضمام إلى الفريق الأحمر.

 

وقام الأهلي بإعارة نيدفيد وتمديد الإعارة مرة أخرى إلى صفوف فيوتشر إف سي، من أجل استعادة مستواه، وليكون جاهزاً مع الفريق في الوقت الذي يطلب فيه المدير الفني استدعائه.
ومازال النادي الأهلي يدرس الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، وأن يكون الفريق على قدر الإجادة والتميز وتحقيق الجانب الإيجابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading