الزمالك

مفاجأة مدوية.. حارس الزمالك الشاب يعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي

فاجئ الحارس محمد عز الدين الشهير بسيمو، لاعب مرمى الزمالك الشاب، الشارع الرياضي، وأعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بدون رجعة، لعدم قدرته على تحمل ضغوط اللعبة، كما طالب المسؤولين في النادي بعدم التدخل للعدول عن قراره النهائي.

وأصدر الحارس سيمو من مواليد 2003، بيانا نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه “شكرا كرة القدم شكرا نادى الزمالك، شكرا لكل من ساهم شكرا لكل من دعم على مدار 13 عام، شكرا لكل شخص ساند بفعل شكرا لكل شخص ساند و لو بكلمة أو حتى بإحساس أو شعور يوما ما، شكرا لكل من آمن بقدراتى شكرا لكل من آمن بموهبتى، شكرا للمستطيل الأخضر على كل اللحظات الحلوة أو حتى اللحظات الصعبة اللى قضيتها فيه ومعاه”.

مفاجأة مدوية.. حارس الزمالك الشاب يعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي
الحارس محمد عز الدين سيمو
وأضاف حارس الزمالك الشباب في بيانه: “لكن اليوم و بكل نفس راضيه و بقناعة شديدة و بعد تفكير دام لمدة طويلة مع أسرتى أقرر و أعلن ابتعادي عن المستطيل الأخضر و إنهاء المشوار، ممكن يكون بدرى من وجهة نظر البعض لكنى لم أعد أتحمل ضغوط اللعبه أكثر من ذلك، كل التوفيق لفريقى فريق الزمالك 2003 و أيضا كل التوفيق لجيلى جيل 2003 الذى أعتبره من أحسن وأميز الأجيال للكرة المصرية فى سنواتها الأخيرة”.

ووجه سيمو الشكر إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة في الفريق الأول، بعد أن حاول معه بشكل متكرر لإقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال خلال الساعات الأخيرة، مختتما بيانه بقوله “أخيرا و ليس أخرا أرجوا احترام خصوصية القرار واحترام حياتى الشخصية واحترام قرارى و عدم الإلحاح أو محاولة الحديث عن الرجوع فى القرار سواء من أهل أو أصدقاء أو معارف سواء من العاملين فى مجال كرة القدم أو من خارج المجال، فقرارى هو قرار نهائى اتخذته بكامل الرضا و لا رجعة فيه، فقط أطلب دعواتكم لى فى تحقيق مستقبل أفضل.. شكرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading