الأهلي

تنفيذًا لطلب الجمهور.. الأهلي يعلن التعاقد مع “المدفعجي” لمدة 4 سنوات رسميًا

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل حسم أول صفقات القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي 2024، والتي وصلت بالفعل إلى مرحلتها الأخيرة وبات من المؤكد بأن يتم الإعلان الرسمي عنها في غضون الساعات المقبلة، وسط حالة كبيرة من التفاؤل من جانب مسؤولي الفريق بأن يشهد سوق الانتقالات القادمة عدة تعاقدات، هدفها الرئيسي هو تدعيم تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يتعاقد مع المدفعجي رسميًا
توصل المارد الأحمر إلى اتفاق نهائي مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، أي بدءًا من يناير 2024 وذلك لمدة 4 سنوات كاملة.

وسيحصل اللاعب على راتب يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه مودرن فيوتشر على نحو 30 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات عمر كمال، أي أن القيمة الإجمالية لتلك الصفقة سوف تتخطى 70 مليون جنيه تقريبًا.

طلب عاجل من جماهير الأهلي
ومن المتوقع بأن يعلن مسؤولي الأهلي عن تفاصيل صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر، في غضون الأيام المقبلة لتكون تلك هي أول صفقات الشياطين الحمر لتدعيم صفوف الفريق الأول قبل انطلاق النصف الثاني من هذا الموسم.

وكانت جماهير الأهلي قد طالبت الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب بسرعة حسم الصفقات الجديدة بشكل سريع، وعدم تكرار ما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث وصل بعض اللاعبين على غرار المهاجم الفرنسي انتوني موديست إلى النادي بعد بداية الموسم بأسابيع، وهو ما آثر بشكل سلبي على مستوى بعض الصفقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading