الأهليالكورة المصرية

عرض ميترفضش.. “ساحر الزمالك” يوافق على الانتقال إلى الأهلي بـ20 مليون في الموسم

يبدو بأن النادي الأهلي لا زال مصممًا على التوقيع مع لاعب الزمالك، وهذا على الرغم من تأكيدات اللجنة التي تدير شئون النادي الأبيض بأنها اقتربت من التوصل لاتفاق مع نجم الفريق على تجديد عقده وبقاءه في ميت عقبة لسنوات طويلة مقبلة، ولكن هذا الأمر لم يمنع مسؤولي القلعة الحمراء من الاستمرار في المحاولات للحصول على توقيع اللاعب سواء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية أو حتى في الميركاتو المقبل.

الأهلي يقترب من لاعب الزمالك
أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي قد تواصل مع وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح، نجم الزمالك والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك من أجل معرفة رأي اللاعب في الانتقال نحو القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، أي عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة، بأن رد وكيل اللاعب كان صادمًا بالنسبة للنادي الأهلي، حيث طلب حصول موكله على نحو 40 مليون جنيه كقيمة انتقال من المارد الأحمر، وذلك في حال انتقاله إلى هناك بعد نهاية عقده في الموسم المقبل، وهذا بخلاف راتبه والذي يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم.

وأشار “شبانة” في تصريحاته بأن السبب وراء هذا الطلب هو رؤية الوكيل بأن “فتوح” لن يكلف خزائن الأهلي مبالغ مالية بسبب كون الصفقة مجانية، ولهذا فمن الممكن بأن يتحصل اللاعب على مقابل مادي من وراء هذا الأمر.

موقف لاعب الزمالك من ارتداء قميص الأهلي
ختم محمد شبانة تصريحاته ليؤكد بأن الأهلي يجهز الآن العرض الأخير بالنسبة له من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك، ولكنه في الوقت ذاته المبلغ المطلوب من اللاعب كبير للغاية، وهو الأمر الذي جعله يتراجع قليلًا بالوقت الحالي، وينتظر الوصول إلى حل وسط مع وكيل اللاعب، في حال كانت هناك رغبة حقيقة لدى اللاعب في الانتقال نحو القلعة الحمراء بالفعل بعد نهاية عقده في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading