الأهليالكورة المصرية

“الخناقة قامت”.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الأهلي مقابل 20 مليون جنيه

“الخناقة قامت”.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الأهلي مقابل 20 مليون جنيه

ذكر مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن أحد اللاعبين الكبار في الفريق الأول قد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات المقبلة أو بعد نهاية الموسم، ورفض تجديد عقده بشكل رسمي وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل الأهلي، وبدأت التساؤلات تزداد حول سبب تغير موقف اللاعب بهذا الشكل.

لاعب الأهلي يرفض تجديد عقده

أشارت التقارير الصحفية، بأن الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة قد تواصل مع وكيل اللاعب أحمد عبد القادر، وذلك من أجل تجديد عقده في الفترة المقبلة، ولكن الجميع تفاجئ بطلبات اللاعب المادية والتي جعلت البعض يعتقد بأنه لا يرغب في التجديد.

وأوضحت المصادر، بأن “عبد القادر” يريد الحصول على مقابل مادي يتجاوز 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وإلا فعلى الأهلي بأن يوافق على بيعه لأحد الأندية الخليجية التي ترغب في الحصول على خدماته وقدمت له عروض كبيرة.

وتشير التقارير الإعلامية، بأن المارد الأحمر يرغب بتجديد عقد اللاعب ولكن المطالب المادية قد تقف عائق أمام هذا الأمر، ويتم السماح لعبد القادر بالرحيل بعيدًا عن القلعة الحمراء.

هل ينتقل نجم الأهلي إلى بيراميدز؟

أشارت تقارير صحفية بأن هناك تواصل تم بين اللاعب أحمد عبد القادر وبين مسؤولي بيراميدز، وذلك من أجل معرفة رأيه في الانتقال نحو النادي السماوي في الصيف المقبل بعدما ينتهي عقده مع الأهلي.

ولكن مصدر مقرب من اللاعب قد نفى هذا الأمر تمامًا، وقال بأن “عبد القادر” لا يريد الانتقال إلى أي نادي داخل الدوري المصري، ويريد فقط خوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الخليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading