الأهلي

اهم صفقة بالاهلى…خالد بيبو وكيف نجح فى 10 دقائق من حسم اهم صفقة بالاهلى وخلص مع قاهر الزمالك

نجح النادي الأهلي في تمديد التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خوفًا من الإغراءات الخليجية لرحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

واستطاع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تجديد التعاقد مع اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع الألعاب الأهلي مع إدارة النادي لمدة 3 مواسم جديدة بعد الحصول على موافقة نجم المنتخب الوطني.
وقال إسلام الشحات وكيل أعمال محمد مجدي أفشة أن ملف تجديد عقد اللاعب كان سهلًا للغاية مع الفريق الأحمر حيث لم يستغرق وقتا طويلا، سواء في وجود سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق أو خالد بيبو، مدير الكرة الحالي.
وأضاف أن الرغبة في تجديد تعاقد الطرفين كانت مشتركة حيث يريد بشدة أفشة الاستمرار داخل القلعة الحمراء إلى حتى إعلان اعتزاله.
وأوضح” النادي الأهلي أبلغنا بالأرقام المالية قبل ملء بنود التعاقد، ووافقنا فورا بدون أي مشاكل، فالأمر لم يستغرق سوى 10 دقائق أو ربع ساعة”.

وكان أفشة قد تلقى عروضًا إحترافية في الأيام الماضية من أجل الرحيل عن النادي الأهلي قبل أن يدخل المارد الأحمر في مفاوضات جادة لتجديد تعاقده بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني نظرًا لإستعادة مستواه الفني المعهود خلال الموسم المنصرم.
ورفض أفشة كافة العروض التي تلقاها مؤخرًا من أجل الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء لمدة جديدة.
وجاءت قائمة النادي الأهلي في الموسم الجديد كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح في الدفاع.
الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.
أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف في الهجوم.
لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003)
معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading