الأهلي

منافس إمام عاشور..الموعد الرسمي لعودة نجم الأهلي الدولي

اقترب أحد منافسي اللاعب إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى تدريبات الجماعية للمارد الأحمر بعد غياب دام طويلًا عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.
وبدأ النادي الأهلي الموسم الحالي بمواجهة قوية أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي حيث خسر المارد الأحمر اللقاء بهدف دون رد من ركلة جزاء أحرزها اللاعب زين بلعيد.
وعلم “سحر الكورة” أن عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي يواصل أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والذي تعرض له قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي.

ويؤدي نجم المارد الأحمر برنامجًا تأهيليًا لمدة أسبوعين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه وتحديدًا في منتصف أكتوبر المقبل، ويرفض بشكل قاطع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر فكرة الاستعجال لعودة اللاعب خشية من تجدد إصابته كما حدث قبل بداية الموسم الحالي.

وبدأ عمرو السولية في الأيام الماضية تدريبات الجري حول الملعب قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي حتى موعد انتظامه في المران الجماعي ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في مباريات القلعة الحمراء.

ويؤدي إمام عاشور مستوى ثابتًا مع النادي الأهلي في الأيام الماضية منذ انتقاله للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار لتعزيز صفوف الفريق القاهري.
وحصل إمام عاشور في الفترة الأخيرة على إشادة كبرى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد مستواه الجيد مع الفريق القاهري وقدرته بشدة على صناعة الفارق خاصًة في لقائي المصري البورسعيدي في الدوري المحلي وسان جورج الأثيوبي في دوري أبطال أفريقيا.
ويختتم الأهلي استعدادته اليوم الخميس لمواجهة سان جورج الإثيوبي بغد الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الفريقين في السادسة مساءا على استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading