الكورة المصرية

بعد تألقه اللافت.. دورتموند يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ 10 مليون دولار

أبدى نادي بوروسيا دورتموند اهتمام واضح بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات جيدة رفقة فريقه الحالي وكذلك مع المنتخب المصري في المشاركة الأخيرة للفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والتي تقام في ساحل العاج.

دورتموند يتابع نجم منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية بأن دورتموند يرغب في الحصول على توقيع اللاعب عمر مرموش، نجم منتخب مصر ونادي انتراخت فرانكفورت، وذلك بعدما بات اللاعب يقدم مستويات جيدة للغاية مع فريقه في بطولة البوندزليجا، لدرجة تصنيفه كواحد من أهم اللاعبين في البطولة خلال النصف الأول منها.

 

وأشارت التقارير، بأن دورتموند يتابع عمر مرموش منذ فترة طويلة، والإدارة الصفراء بدأت في التخطيط لضم اللاعب بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع بأن يرصد بوروسيا دورتموند نحو 10 مليون دولار على الأقل من أجل الحصول على توقيع عمر مرموش في الصيف المقبل، وهذا على الرغم من كون القيمة السوقية لنجم انتراخت فرانكفورت تصل لنحو 15 مليون يورو تقريبًا.

 

العروض تنهال على نجم المنتخب المصري

في سياق متصل، أشارت تقارير إعلامية بأن العرض المتوقع وصوله من جانب بوروسيا دورتموند لن يكون الوحيد على طاولة عمر مرموش في الصيف المقبل، فهناك أكثر من نادي داخل وخارج الدوري الألماني يرغب في الحصول على توقيع جناح منتخب مصر بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

وكان “مرموش” قد أكد بأن طموحاته لن تتوقف عند الدوري الألماني ولا زال يرغب في خوض تجارب أخرى في دوريات أخرى مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading