الأهلي

كولر طلبه بالاسم.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم فلسطيني” بـ 1.3 مليون دولار

كشف مسؤولو النادي الأهلي حقيقة الأنباء المتداولة بشأن التعاقد مع لاعب فريق شارلروه البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما كشفت التقارير الصحفية عن إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء بناءً على رؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يتابع اللاعب منذ فترة طويلة ويرى بأنه قادر على تقديم الإضافة للفريق في حال انتقاله.

حقيقة تعاقد الأهلي مع مهاجم فلسطيني
قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن هناك اهتمام واضح بالحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ، نجم فريق نادي شارلروه البلجيكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر، بان اللاعب يملك إمكانيات قوية للغاية، وقادر على تقديم الإضافة لتشكيلة مارسيل كولر، ولهذا فهناك إصرار من جانب الفريق للحصول على توقيعه خلال الأيام القادمة.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد رصد نحو مليون دولار للحصول على توقيع “الدباغ” خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهذا بخلاف راتب اللاعب السنوي والذي سيصل لنحو 500 ألف دولار، وسيوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف.

الخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ إلى الأهلي
كشفت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد رفض بشكل قطاع كل الأصوات التي تنادي بعودة سيد عبد الحفيظ إلى منصب مدير الكرة في القلعة الحمراء من جديد في الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر المقربة من إدارة الأهلي، بأن قرار الاستغناء عن خدمات سيد عبد الحفيظ كان له عدة أسباب وليس كما يعتقد البعض بأن الهدف منه هو فقط إعطاء الفرص لوجوه جديدة وخلق كوادر إدارية شابة في القلعة الحمراء.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading