الأهلي

مفاجأة لبديل الشناوي.. 4 قرارات نارية لـ كولر قبل مواجهة القطن الكاميروني في دوري الأبطال

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأت مرتقبة في تشكيل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي القطن الكاميروني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وستبدأ أحداث مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن هناك تغييرات ستكون في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني ويأتي على رأسها الاعتماد على علي لطفي في مركز حراسة المرمى بديلاً لمحمد الشناوي الذي لم يٌشارك في مران الأمس الجماعي.

وشدد شوبير في تصريحاته أنه سيكون أيضاً تغييرات أيضا في الخط الدفاعي، بمشاركة خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، بالإضافة إلى أن هناك تغييرا في خط الوسط، مشددا على أن مارسيل كولر سيجري 4 تعديلات على التشكيل الأساسي.
ويذكر أن الأهلي تعرض لهزيمة ثقيلة يوم السبت الماضي بخماسية مقابل هدفين أمام منافسه نادي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويحتاج الأهلي للصعود إلى دور الـ8 من المسابقة الإفريقية الفوز في المباراتين القادمتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني شريطةً أن يتعثر بطل السودان في مباراته المقبلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

 

“هناك لاعبين لا يناسبوا النادي ولازم يرحلوا بالأسم”.. طه إسماعيل يهاجم كولر وهؤلاء اللاعبين بعد خسارة صن داونز

“بعد خماسية صن داونز”.. كولر يخطط للإطاحة بـهذا الخماسي دفعة واحدة

بعد خماسية صن داونز.. ما حدث في صفقة الـ45 مليون جنيه داخل الأهلي كارثة

مفاجأة من العيار الثقيل.. مرتضى منصور يٌنهي أزمة كهربا مع الزمالك في هذا الموعد

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading