الأهلي

بناءً على طلب كولر.. “محبوب الجماهير” يعود إلى النادي الأهلي مقابل مليون دولار

بدأ مسؤولو النادي الأهلي تحركاتهم من أجل خطف صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من الإدارة ضرورة التوقيع مع لاعب مميز في مركز قلب الدفاع وكذلك مركز الظهير الأيسر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستويات الغير مقنعة التي يقدمها خط الدفاع بالكامل خلال الفترة الأخيرة وظهور أنباء عن نية اللاعب محمد عبد المنعم لمغادرة صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يقترب من استعادة خدمات الصخرة

أكدت مصادر مطلعة في القلعة الحمراء بأن هناك مفاوضات قد بدأت مع اللاعب بدر بانون، نجم الفريق السابق واللاعب الحالي في صفوف نادي قطر القطري، وذلك بهدف استعادة خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بأن مسؤولي النادي الأهلي قد فتحوا خط اتصالات مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل معرفة رأيه في فكرة العودة من جديد إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح “عبد الجواد” في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس، بان الأهلي لديه تصميم كبير على استعادة خدمات بدر بانون في الصيف المقبل، وهذا بعدما رشحت لجنة التخطيط عدة أسماء للمدرب السويسري مارسيل كولر، ولكن الأخير قد اختار الدولي المغربي لينضم إلى صفوف المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفي.

قيمة صفقة انتقال بانون إلى الأهلي

من المتوقع بأن يكلف انتقال “بانون” إلى صفوف النادي الأهلي مبلغ مالي لا يقل عن مليون دولار من أجل إقناع إدارة قطر القطري بالتنازل عن توقيع اللاعب، وهذا بجانب راتب اللاعب والذي سيحصل على الأرجح على 700 ألف دولار في الموسم الواحد أو أكثر بقليل.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading