الزمالكالكورة المصرية

هدية الانتخابات.. لبيب يعلن انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك مقابل 50 مليون جنيه

قالت تقارير صحفية، بأن نادي الزمالك سيعلن في غضون الساعات المقبلة عن صفقة التعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر، وذلك في أول هدايا مجلس الإدارة الجديد بقيادة الكابتن حسين لبيب، والذي تمكن من كسب ثقة أعضاء الجمعية العمومية في القلعة البيضاء، حيث حققت القائمة الموحدة نجاح ساحق ومبهر في العملية الانتخابية.

الزمالك يحسم صفقة نجم الأهلي السابق
كشفت مصادر مسؤولة في نادي الزمالك، بان هناك اتفاق مبدئي بين إدارة الفارس الأبيض من جهة وبين اللاعب محمد شريف من الجهة الأخرى، وذلك بخصوص مسألة انتقاله إلى نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت المصادر، بأن لاعب الأهلي السابق ونجم الخليج السعودي الحالي قد اقترب وبشدة من العودة إلى مصر من جديد في الأيام القادمة، وخاصة في ظل عدم تقديمه لمستويات كبيرة مع ناديه الحالي، وظهور رغبة لدى إدارة الخليج للاستغناء عن خدمات اللاعب.

موقف شريف من الانتقال إلى الزمالك
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن الزمالك استغل كل هذه الظروف، ودخل في مفاوضات جادة لإقناع اللاعب بالرحيل عن فريقه الحالي والانتقال نحو القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الشتوية والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير المقبل.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض راتب سنوي يصل لنحو 20 مليون جنيه على محمد شريف، في حين سيدفع الفارس الأبيض نحو 1.5 مليون دولار إلى إدارة نادي الخليج السعودي من أجل إقناعها بالتنازل عن خدمات اللاعب الدولي المصري خلال الميركاتو القادم.

ويذكر بأن لاعب الأهلي كان لم يرفض بشكل قاطع فكرة اللعب في صفوف الزمالك، وأكد في تصريحات سابقة عن احترامه الكامل للكيان الأبيض والذي يعد من بين أكبر وأقوى أندية القارة السمراء.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading