الأهلي

وائل جمعة يفتح النار على مهاجم الأهلي ويؤكد : هذه النقطة سيئة

علق وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق على تعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي مازيبمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ملعب الأخير.

وحل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “بي إن سبورت” القطرية:” الشوط الأول كان من المفترط أن يكون أفضل من ناحية النتيجة وكان ممكن يكون أسوأ، حيث الأهلي أضاع 4 فرص مؤكدة”.

وتابع في حديثه” وسام أبو علي أهدر فرصة لا تضيع، من النادر أن يُهدر مهاجم مثل هذه الكرات حيث كان يرغب في أن يسيطر على الكرة بشكل خاطئ، لكن الأهلي فاجأ مازيمبي بأدائه القوي في البداية”.
وشدد “اللمسة الأخيرة لدى النادي الأهلي تبدو سيئة، لكن البداية كانت قوية من المارد الأحمر، دفاعيًا مصطفى شوبير أنقذ الأهلي من هدفين أو ثلاثة، تعامل مع الفرص بشكل جيد”.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.
وستنطلق مواجهة المارد الأحمر ضد بطل الكونغو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading