الزمالك

ثلاثة لاعبين خارج جروب واتس لاعبي الزمالك بأمر من معتمد جمال

كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم عن حذف معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لـ3 لاعبين، من الجروب الخاص باللاعبين عبر الواتساب قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

أكد المصدر أن معتمد جمال، قررر حذف الثلاثي علي ياسر وأحمد عبد الرحيم إيشو وعبد الله محمد الشهير بـ«ضاضا»، من أجل التركيز مع المجموعة التي تشارك مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

أضاف: «الثلاثي أحمد عبد الرحيم إيشو وعبد الله ضاضا، وعلي ياسر، سيتواجدون مع فريق الزمالك مواليد 2003 في الوقت الحالي، وذلك بعد قرار معتمد جمال المدير الفني للفريق، باستبعادهم من الجروبات الخاصة بالفريق والتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي».

 

وينتهي عقد أحمد عبدالرحيم إيشو، بنهاية الموسم الجاري، ويرفض اللاعب كافة محاولات النادي في الوقت الحالي لتجديد عقده مع الفريق.

وفي سياق أخر ، كشف تقارير إعلامية ، عن طلب لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى من إدارة الزمالك، بخصوص معتمد جمال المدير الفنى للفريق.

تلك التقارير أكدت أن اللاعبين تواصلوا مع الادارة وطلبوا منهم استمرار معتمد جمال كمدير فنى للفريق فى المرحلة القادمة.

وأكدت التقارير أن اللاعبين تواصلوا مع الادارة، وشددوا على رغبتهم فى إستمرار معتمد جمال فى قيادة الفريق بالمرحلة القادمة، وهذا الامر نال إعجاب الادارة.

الامر نال اعجاب الادارة لعدة أسباب، منها إعطاء وقت كافى لهم للتعاقد مع مدير فنى أجنبى، الى جانب أن ارتياح اللاعبين مع معتمد جمال يعطى نوع من الاستقرار الفنى للفريق فى المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading