الكورة المصرية

استبعاد الزمالك من البطولة العربية بسبب محمود كهربا.. ضربة موجعة إلى مرتضى وأوسوريو

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ضربة موجعة بسبب محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي.

وعلم “موقع سحر الكورة” بوجود أزمة مالية طاحنة داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي بشأن تمويل الصفقات الجديدة، قبل المشاركة في البطولة العربية، وهو ما جعل هناك صعوبات كبيرة في عملية التفاوض مع بعض العناصر مثل أشرف بن شرقي وجاكسون موليكا ويوسف البلايلي وغيرهم من الصفقات المحلية.

وهناك تخوف كبير من جانب إدارة نادي الزمالك، بشأن توديع الفريق الأبيض للبطولة العربية سريعاً وذلك في ظل صعوبة تمويل الصفقات الجديدة بسبب أزمات المالية، بالتزامن مع قوة المجموعة التي تضم الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديين.
ويحاول نادي الزمالك التصعيد ضد محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على قيمة الغرامة المالية والتي تتجاوز الـ2 مليون دولار ولكن حتى هذه اللحظة لم تتضح الرؤية.

في الوقت الذي أصبح خلاله نادي الزمالك مطالب بدفع ما يقرب من 5 ملايين دولار، وذلك من أجل دفع بعض الغرامات الخاصة بملف محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق والأزمة الحالية مع سبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

ولم يحسم نادي الزمالك التعاقد مع أي صفقة قوية بشكل رسمي حتى الآن، وهو ما يكشف عن تأثير الأزمات المالية الكبيرة على الإدارة البيضاء، وهو ما يعتبر تمهيد من إدارة الزمالك بعدم منافسة الفريق الأبيض على لقب البطولة العربية.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading