الزمالك

جماهير نادي الزمالك طايرين من الفرحة..حسين لبيب يعلن عن مفاجأة قبل مواجهة أبو سليم الليبي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية للجماهير. أشارت تقارير صحفية إلى أخبار سارة لجماهير كرة القدم بنادي الزمالك، قبل انطلاق مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد عودته للتدريبات بعد فترة التوقف الدولي شهر نوفمبر الجاري، وبعد أن لعب… المصري ويواجه المنتخب جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. ومن خلال موقعنا “بوابة نيوز مصر “سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

وأشارت التقارير إلى أن مصطفى شلبي اقترب من العودة للمنتخب، حيث يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الليبي أبو سليم في الدوري. بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل 26 فبراير. نوفمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويشارك اللاعب مصطفى شلبي في المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي، للتعافي من كدمة قوية في وجه القدم، تسببت في غيابه عن الزمالك في المباريات الماضية.

 

تعرف على حقيقة وجود عرض لبيع أحمد فتوح

من ناحية أخرى، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عن وجود عروض رسمية من القلعة البيضاء لشراء أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل. خاصة وأن النادي عرضه للبيع مع الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري. بعد الحادث، غادروا معسكر Z Match دون الحصول على إذن.

 

وقالت المصادر: “النادي لم يتلق أي عروض رسمية لشراء اللاعب. كلها مفاوضات نعرفها من وسائل التواصل الاجتماعي»، مؤكداً أنه في حال وصول عرض رسمي من الاتفاق السعودي أو من أي فريق فإنه سيتم دراسته من قبل مجلس الإدارة من الناحية المالية قبل الموافقة عليه.

 

وينتهي عقد اللاعب أحمد فتوح بنهاية الموسم الحالي، ويرفض التجديد مع الزمالك، حتى قبل واقعة إيقافه وطرحه للبيع، كما ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى نادي الزمالك. -أهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading