الأهلي

بسبب الهلال السوداني وشراسته المنتظرة.. ضربة موجعة للنادي الأهلي ومارسيل كولر

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية وذلك خلال التحضير لخوض مواجهة الهلال السوداني الصعبة والمرتقبة في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا..

وهناك تحفظ من جانب الطاقم الطبي لفكرة مشاركة محمود متولي وذلك لتجنب تعرضه لأي مضاعفات خلال سير اللقاء خاصة في ظل الخشونة المتوقعة من جانب عناصر الهلال السوداني خلال اللقاء.

ويعاني محمود متولي من إصابة في العضلة الخلفية وابتعد عن خوض المواجهات الآخيرة مع الفريق الأحمر.

وأصبح من المقرر أن يشارك ياسر إبراهيم بجانب محمد عبد المنعم في المواجهة الصعبة القادمة، على أن يظل رامي ربيعة على مقاعد البدلاء.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين خلال المواجهة المنتظرة وذلك لضمان التأهل للدور ربع النهائي في البطولة.

ومن المقرر أن يتواجد محمود متولي مدافع النادي الاهلي في التدريبات الجماعية وذلك عقب لقاء النادي الأهلي أمام الهلال السوداني.

ويمثل محمود متولي قوة كبيرة في خط دفاع النادي الأهلي، حيث يفضل مارسيل كولر الاعتماد على خدماته في ظل إجادة اللاعب عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام.
يذكر أن فريق الهلال السوداني قد عزز من موقف النادي الأهلي في التأهل للدور ربع النهائي وذلك بعد التعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading