الزمالك

بعد سنوات من الانتظار.. الزمالك يعلن التعاقد مع “الصفقة الحلم” بـ50 مليون جنيه

كشف مصدر رفيع المستوى في نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن رغبة الفريق الأول في التوقيع مع لاعب الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي لمدة موسمين، بدءًا من ميركاتو الصيف القادم، وهذا على أن يحصل اللاعب على نحو 50 مليون جنيه، بواقع 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، ويكون ثاني أعلى اللاعبين أجرًا بعد أحمد سيد زيزو.

الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد

قالت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب قد عقدوا جلسة مع اللاعب عبد الله السعيد، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك من أجل مناقشة مسألة انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتظر الزمالك بأن يكون عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز قد انتهى تمامًا، وهذا بهدف الحصول على خدماته بشكل مجاني، على أن يتم ضخ كامل مبلغ الصفقة على شكل رواتب لصانع ألعاب الأهلي السابق.

ووافق عبد الله السعيد على الانتقال إلى الزمالك، وقال لمسؤولي الفارس الأبيض بأنه مستعد للتوقيع على العقود من الآن، ولكن بشرط عدم تكرار ما حدث في المرة الأولى عندما كان لاعبًا في القلعة الحمراء، والتي وقعها فيها لصالح الفريق وفشلت الصفقة بسبب معرفة مسؤولي الأهلي بالأمر.

صفقات سوبر في الطريق للزمالك

في سياق متصل، قالت مصادر مسؤولة داخل الفارس الأبيض، بأن الإدارة تجهز في الوقت الحالي للإعلان عن بعض الصفقات الجديدة والتي من المؤكد بأن تشكل نقلة واضحة في مستوى الفريق مع المدرب معتمد جمال، والذي يحقق نتائج إيجابية للغاية مع الفريق في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading