الأهليالكورة المصرية

بعد مكالمة الخطيب.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “خليفة تريكة” بـ 50 مليون جنيه

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن أحد نجوم الدوري المصري يملك اتفاق نهائي مع إدارة القلعة الحمراء بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليتبقى فقط اتفاق الأهلي مع إدارة فريقه بشأن تفاصيل العقد ومن ثم سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يحصل على توقيع أبو تريكة الجديد
أعلنت تقارير إعلامية نقلًا عن بعض المقربين من النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد عقد جلسة سرية مع لاعب بيراميدز إبراهيم عادل في وجود وكيل اللاعب وكذلك أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق داخل القلعة الحمراء.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد اتفق مع اللاعب على تفاصيل عقده في حال اتمام صفقة انتقاله إلى الجزيرة، حيث سيحصل “عادل” على نحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك على أن يوقع على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم، أي بإجمالي رواتب يصل لنحو 50 مليون جنيه تقريبًا.

موقف بيراميدز من انتقال اللاعب إلى الأهلي
أشارت المصادر القريبة من النادي الأهلي، بان إبراهيم عادل قد أبدى ترحاب كبير بالانتقال نحو ملعب مختار التتش، وذلك على الرغم من امتلاك اللاعب لعروض احترافية، ولكنه أكد على موافقته باللعب لصالح النادي الأهلي في حال موافقة بيراميدز على الأمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر، بأن إبراهيم عادل كان قد سبق وأن تلقى عدة عروض احترافية على مدار الأيام الأخيرة ووصلت قيمة واحد منهم لنحو 3 مليون دولار، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الفريق السماوي وأكدت بأن القيمة السوقية للاعب تقترب من نحو 5 مليون دولار ولن يتم السماح برحيله بأقل من ذلك المبلغ على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading